أفضل الذكر لا إله إلا الله
لأن أقول سبحان الله و الحمد لله ولا إله إلا الله و الله أكبر أحب إلي مما طلعت عليه الشمس
كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
اضغط هنا هم دقيقتان فقط



Monday, April 7, 2008

أنا و المطر


أحب المطر بطريقة لا يتصورها بشر
أشعر بسعادة بالغة عندما أسير تحت المطر
لا يهمني هل هو يتساقط برقة أم يهطل بشدة
و في كل مرة أكن فيها مع صديقاتي تحت المطر يَقُمْنَّ بجذبي جبريا لإبعادي عن المطر و يَقُلْنَّ ستصابين ببرد قاتل بسبب جنونك هذاو لكن الغريب أني لم أصب بالبرد و لو مرة واحدة بسبب و قوفي تحت المطر
لا أستخدم المظلة إلا نادرا و ذلك عندما أشعر أن كل من بالشارع ينظرون إلي باستغراب و كأنهم يقولون ما هذه المجنونة
فأقوم بفتح مظلتي مقاومة رغبتي الشديدة في ألا أفتحها
و لأني لست من النوع الذي يهتم لكلام الناس فسرعان ما أطلق لرغبتي العنان و أسارع بإغلاق المظلة مستمتعةً بالسير في المطر
منذ بضعة أسابيع كنت عائدة من العمل و نزلت بعيدا عن منزلنا بمسافة صغيرة و بدأت في السير و بدأ المطر في الهطول
طبعا لكم أن تتخيلوا مدى سعادتي
أكملت سيري منتشية فوجدت رجلا كبيرا يقول لي " يا ابنتي قفي تحت أي مكان يحميك حتى ينتهي المطر هكذا ستمرضين"
شعرت بإحراج شديد و لكني قلت له " المنزل ليس ببعيد" و أكملت سيري بسعادة
لا أحد يفهم كم أعشق المطر أستمتع جدا بقطرات المطر و هي تدق على رأسي و كأنها يد حانية تطرق أبواب عقلي ليفتح لها فتمحو ما به من هموم
أعشق ارتطام الأمطار بوجهي و كأنها سيل جارف يمسح ما بي من حزن و يقل لي أفيقي يا فتاة
أنا حديث عهد بالرحمن جئت أذكرك بأن الدنيا ذاهبة لا تستحق أن تحزني لأجلها
فسبحان من جعلني أحب المطر
فسبحان الله الذي أحيا بالمطر الأرض بعد موتها
سبحانك يا رازق الطير و خالق الشجر
سبحانك يا الله يا من أنزلت المطر

No comments: