أفضل الذكر لا إله إلا الله
لأن أقول سبحان الله و الحمد لله ولا إله إلا الله و الله أكبر أحب إلي مما طلعت عليه الشمس
كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
اضغط هنا هم دقيقتان فقط



Tuesday, November 18, 2008

اختناق شديد

أشعر باختناق شديد
لا أعرف ما السبب تحديدا
أو أعرف و أحاول إقناع نفسي بالعكس
حقا لا أدري
احتجت للكتابة فقررت أن أكتب
لا أدري ماذا أكتب
لا أدري عم أتحدث
عن أحلام لا تتحقق
عن أحوال لا تنصلح
عن تقصير و إهمال
أم عن لهفة و استعجال
عن بلد أصبح مجهول
به ظلم لا يزول
أم عن أمل بات مقتول
و ترك اليأس يخترق العقول
هل أقول كلمات ذات جدوى أم تراني أهذي؟
هل هذا من أثر المرض أم أنا في كامل قواي العقلية؟
هل أنا أنا؟
أم أنا شخص آخر غير نفسي التي عرفتها و عهدتها؟
هل ما أحسه من اختناق هو ضمن حالة عامة يشعر بها الجميع
أم أنه حالة شديدة الخصوصية تخصني وحدي
تخص ظروفي
تخص عملي
تخص تقصيري
تخص مشاعري
تخص حماقاتي
تخص جنوني
؟؟؟
لا أعرف

كل ما أعرفه أني أشعر باختناق شديد

لا إله إلا الله العظيم الحليم
لا إله إلا الله رب العرش العظيم
لا إله إلا الله رب السموات و رب الأرض و رب العرش الكريم

No comments: